العودة   الجيش السوري الحر Syrian Free Army > منتدى الجيش السوري الحر - منتدى الثورة السورية , Forum free of the Syrian army - Syrian Revolution > || أخبار الجيش الحر العاجلة || - Army News breaking free
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء الأوسمة البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

|| أخبار الجيش الحر العاجلة || - Army News breaking free أخر أخبار الجيش الحر العاجلة اليوم لحظة بلحظة Army News Free day, moment by moment

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-2018, 06:25 PM   #57
المراقب العام
 
الصورة الرمزية مناسب
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 47,989
معدل تقييم المستوى: 52
مناسب will become famous soon enoughمناسب will become famous soon enough

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: صفحة الأخبار العاجلة ليوم الأربعاء 25 / 4 / 2018

أفادت مصادر محلية بوقوع ضحايا في صفوف المدنيين، اليوم الأربعاء، جراء قصف جوي نفذته طائرات تابعة للتحالف الدولي على ريف الحسكة الجنوبي.
وقالت هذه المصادر إن مجزرة ارتكبتها طائرات التحالف الدولي، جراء قصفها قرية "تل الذهب" القريبة من بلدة "أبو حامضة" بريف الحسكة الجنوبي، دون أن تتضح الحصيلة بعد.
وأشارت المصادر ذاتها إلى وجود العديد من الجرحى بحاله حرجة، في ظل وضع صحي متردٍ، وانعدام المواد الإسعافية والمشافي.
تجدر الإشارة إلى أن طائرات التحالف الدولي ارتكبت مجزرة بحق عدد من المدنيين، فجر الأربعاء 18 من نيسان الجاري، جراء قصفها سجنا لتنظيم "الدولة" في منطقة "أبو حامضة" بريف الحسكة الجنوبي الشرقي.
وقالت مصادر محلية، إن طائرات للتحالف الدولي، وخلال عملية إنزال في منطقة سيطرة تنظيم "الدولة"، استهدفت سجنا للتنظيم يحتجز فيه عددا من المدنيين، وقتلت 11 معتقلا.
وبحسب المصادر؛ فإن التحالف استهدف المنطقة التي يسيطر عليها التنظيم بعملية إنزال جديدة، في منطقة "أبو حامضة"، لم يكشف عن ماهيتها وما إذا حققت الغرض منها، ويعتقد أن يكون قد لجأ إليها قادة من التنظيم في وقت سابق.

مناسب غير متواجد حالياً  
قديم 25-04-2018, 06:39 PM   #58
حر مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
العمر: 52
المشاركات: 221
معدل تقييم المستوى: 3
مجنون الثوره السوريه will become famous soon enoughمجنون الثوره السوريه will become famous soon enough
افتراضي رد: صفحة الأخبار العاجلة ليوم الأربعاء 25 / 4 / 2018

سوال سيغضب الجميع
ما الفرق بين بشار وقاده الفصايل
بشار ليس لديه شرعيه وهم كذالك
بشار يرفض الانتخابات وهم كذالك
بشار اناني لايحب الا نفسه وضحى بالشبيحه وهم كذالك
المثل العربي القديم يقول مالا يوخذ كله لا يترك جله
لماذا لأيتم التوحد في الامور البسيطه مثل جمع العلماء
الشرعيين في هيه مستقله تقود العالم الإسلامي تسمى
اءجماع
وسحبهم من الفصايل حيث لا يوجد علماء تتبعهم الامه بعد وفاه ابن باز وابن عثيمين والشيخ الالبانى رحمهم الله تعالى


التعديل الأخير تم بواسطة مجنون الثوره السوريه ; 25-04-2018 الساعة 06:51 PM
مجنون الثوره السوريه غير متواجد حالياً  
قديم 25-04-2018, 06:58 PM   #59
المراقب العام
 
الصورة الرمزية مناسب
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 47,989
معدل تقييم المستوى: 52
مناسب will become famous soon enoughمناسب will become famous soon enough

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: صفحة الأخبار العاجلة ليوم الأربعاء 25 / 4 / 2018

كشف تقرير للتلفزيون الحكومي في سويسرا (RTS)، أن شركة سويسرية صدّرت 5 أطنان من مادة "الإيزوبروبيل" التي تُستخدم في إنتاج غاز "السارين" السام إلى سوريا، بتصريح رسمي من السلطات.
وأشار تقرير (RTS) إلى أن الشركة صدّرت تلك الكمية من "الإيزوبروبيل" إلى سوريا بعد 6 أشهر من إعلان منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تدمير 133 طنًا من هذه المادة بسوريا في مايو/ أيار 2014.
وأكّد التقرير، نقلًا عن أمانة الدولة للشؤون الاقتصادية في سويسرا، أن عملية تصدير المادة المحظورة إلى سوريا، تمت "دون أية عوائق قانونية".
وبحسب التقرير، قالت أمانة الدولة إن الطرف المستورد في سوريا "شركة أدوية خاصة"، وأنه لم تكن هناك مؤشرات حول صلتها بالنظام السوري.
وأشارت إلى أن سويسرا ملتزمة بالعقوبات التي تفرضها الدول الأوروبية ضد النظام السوري.
وزعمت عدم وجود عائق قانوني أمام تصدير مادة "الإيزوبروبيل" عام 2014.
من جهة أخرى، طالبت لجنة السياسة الأمنية في مجلس الشيوخ السويسري بتوضيح شامل حول عملية تصدير المادة الكيميائية المحظورة إلى سوريا.
والأسبوع الماضي، قالت مجلة "كناك"(Knack) البلجيكية، إن ثلاث شركات في بلجيكا صدّرت مواد كيميائية محظورة إلى سوريا يمكن استخدامها في تصنيع الأسلحة الكيميائية، دون الحصول على التصاريح اللازمة.
وأضافت المجلة أن السلطات الجمركية البلجيكية وجهت اتهامات جنائية ضد ثلاث شركات، على خلفية تصديرها مواد كيميائية محظورة إلى سوريا.
وأضافت أن الشركات الثلاث، صدَّرت 24 مرّة مواد كيميائية محظورة إلى سوريا في الفترة ما بين 2014 - 2016 دون الحصول على التصاريح اللازمة.
وفي 7 أبريل/ نيسان الجاري، نفذ النظام السوري هجوما كيميائيا على مدينة دوما في الغوطة الشرقية بريف دمشق، وأسفر عن استشهاد 78 مدنيًا على الأقل وإصابة مئات.
وقبل أيام، أعلنت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، أن بعثة تقصي الحقائق التي أرسلتها إلى سوريا للتحقيق في الهجوم الكيميائي الأخير، باشرت عملها لتحديد الجهة المسؤولة عن الهجوم.

مناسب غير متواجد حالياً  
قديم 25-04-2018, 08:12 PM   #60
المراقب العام
 
الصورة الرمزية مناسب
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 47,989
معدل تقييم المستوى: 52
مناسب will become famous soon enoughمناسب will become famous soon enough

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: صفحة الأخبار العاجلة ليوم الأربعاء 25 / 4 / 2018

الوضع في دوما
- قسمت المدينة إلى حواجز ضمن قطاعات "الأمن العسكري - أمن الدولة - الحرس الجمهوري" - تقوم عصابات الأسد بتعفيش الأثاث والممتلكات خارج مثلث دوما، حيث يمتد مثلث دوما ابتداء من قبان بدران، مروراً بالبرج الطبي
وصولاً إلى الجرة وكازية المليح، وانتهاء بقبان بدران. وضمن هذا المثلث تقوم مليشيات الأسد بتمشيط المدينة، فيدخل كل قطاع، ويقوم بجرد أسماء الأهالي، والبحث عن السلاح، مع تعفيش السيارات والميتورات، أما خارج مثلث دوما بما فيها منطقة خلف البلدية والسنديانة فقد تم نهبه بالكامل
فيما يخص التسويات، فسيتم إنشاء مراكز ضمن القطاعات لمن يرغب بتسوية وضعه، حيث يتم إعطاء بطاقات لمن كان مطلوب للخدمة الإلزامية أو الاحتياط تضمن عدم سوقه للخدمة ضمن فترة ستة أشهر طالما كان داخل حدود مدينة دوما
التواصل مع أهل المدينة ضعيف جداً لانقطاع النت عن أغلب الاحياء
سجلت 16 حالة قتل بين مليشيات الاسد بسبب الاقتتال على المسروقات

مناسب غير متواجد حالياً  
قديم 25-04-2018, 08:29 PM   #61
حر مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
العمر: 52
المشاركات: 221
معدل تقييم المستوى: 3
مجنون الثوره السوريه will become famous soon enoughمجنون الثوره السوريه will become famous soon enough
افتراضي رد: صفحة الأخبار العاجلة ليوم الأربعاء 25 / 4 / 2018

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أمتي لاتجتمع على باطل كيف اجتمع ٣٠ مليون على إسقاط الإخوان من يقول انهم دفع لهم نضرب ١٠٠٠ جنيه في ٣٠ مليون = ٣٠ مليار ماتزبط
من يقول مجبرين ماتزبط الواحد مايجبر واحد لازم عشره أشخاص نضرب ١٠ في ٣٠ مليون لازم جيش مكون من ٣٠٠ مليون حتى يجبر ٣٠ مليون
لازم يحرقون كتب حسن البنا التى أعجب بها الخاميني ومن يعارضهم يقولون له أن الرسول أحرق مسجد

مجنون الثوره السوريه غير متواجد حالياً  
قديم 25-04-2018, 09:49 PM   #62
المراقب العام
 
الصورة الرمزية مناسب
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 47,989
معدل تقييم المستوى: 52
مناسب will become famous soon enoughمناسب will become famous soon enough

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: صفحة الأخبار العاجلة ليوم الأربعاء 25 / 4 / 2018

تطورات جديدة بتحقيق كيماوي دوما، وتورّط دولتين بتصدير مواد سامّة للأسد!!



أوضحت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية اليوم الأربعاء الموافق لـ الخامس والعشرين من أبريل / نيسان الجاري، أنّ مفتشي المنظمة زاروا اليوم موقعاً ثانياً في مدينة “دوما” بالغوطة الشرقية في ريف دمشق، وجمعوا عينات لمساعدتهم في حسم مسألة استخدام مواد سامة محظورة، وكان مفتشي المنظمة قد استطاعوا دخول المدينة خلال الأسبوع الماضي، بعد عرقلة دخولهم من قبل النظام السوري والجانب الروسي بافتعال تفجيرات وإطلاق نار بمحيط مكان حادثة الكيماوي.
وفي ذات السياق، كشف تقرير للتلفزيون الحكومي السويسري جاء من خلاله أنّ شركة سويسرية صدّرت قرابة 5 أطنان من مادة “الإيزوبروبيل” التي تُستخدم في إنتاج غاز “السارين” السام إلى سوريا، وبتصريح رسمي من السلطات الحكومية، وأشار التقرير إلى أنّ الشركة صدّرت تلك الكمية إلى سوريا بعد 6 أشهر من إعلان منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تدمير قرابة 133 طن من هذه المادة المتواجدة في ترسانة النظام السوري في مايو/ أيار 2014.
وأكّد التقرير، أنّ عملية تصدير المادة إلى سوريا، تمت دون أية عوائق قانونية من قبل الحكومة، وقالت أمانة الدولة للشؤون الاقتصادية في الحكومة السويسرية أنّ الطرف المستورد في سوريا هو شركة تصنيع دوائي خاصة، ولم تكن هناك أي مؤشرات حول ارتباطها بالنظام السوري، وأشارت إلى أنّ سويسرا ملتزمة بالعقوبات التي تفرضها الدول الأوروبية ضد النظام السوري، ومن جانبها طالبت لجنة السياسة الأمنية في مجلس الشيوخ السويسري بتوضيح شامل حول عملية تصدير المادة الكيميائية المحظورة إلى سوريا.
وفي وقت سابق من الأسبوع الماضي، نشرت مجلة بلجيكية أنّ ثلاث شركات في بلجيكا صدّرت مواد كيميائية محظورة إلى سوريا يمكن استخدامها في تصنيع الأسلحة الكيميائية، دون الحصول على التصاريح اللازمة، مشيرةً إلى أنّ السلطات الجمركية البلجيكية وجهت اتهامات جنائية ضد ثلاث شركات، على خلفية تصديرها لهذه المواد، وأضافت المجلة أنّ الشركات الثلاث صدّرت 24 مرة مواد كيميائية محظورة إلى سوريا ما بين 2014 – 2016 بشكل غير قانوني.
يُذكر أنه في السابع من أبريل/ نيسان الجاري، ارتكب النظام السوري مجزرة بالسلاح الكيميائي على مدينة دوما في الغوطة الشرقية بريف دمشق، تسبب بمقتل عشرات المدنيين وإصابة المئات بحالات اختناق.

مناسب غير متواجد حالياً  
قديم 25-04-2018, 09:52 PM   #63
المراقب العام
 
الصورة الرمزية مناسب
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 47,989
معدل تقييم المستوى: 52
مناسب will become famous soon enoughمناسب will become famous soon enough

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: صفحة الأخبار العاجلة ليوم الأربعاء 25 / 4 / 2018






صفحة الأخبار العاجلة ليوم الخميس 26 / 4 / 2018

مناسب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2018, ليوم, الأخبار, الأربعاء, العاجلة, صفحة

صفحة الأخبار العاجلة ليوم الأربعاء 25 / 4 / 2018



الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 ) الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:09 AM

أقسام المنتدى

منتدى الجيش السوري الحر - منتدى الثورة السورية , Forum free of the Syrian army - Syrian Revolution | || أخبار الجيش الحر العاجلة || - Army News breaking free | منتدى الثورة السورية - Syrian Revolution Forum | عمليات الجيش الحر - Military operations free | بيانات الجيش الحر - Military data free | تشكيلات الجيش السوري الحر - Formations of the Syrian army free | يوتيوب الجيش الحر - YouTube military free | صور الجيش الحر - Army photo free | شهداء الجيش الحر + شهداء ثورة الحرية - Army Martyrs free + martyrs of the revolution of freedom | معتقلي ثورة الكرامة في سوريا - Detainees dignity revolution in Syria | ملفات الفساد - Corrupt files | نصائح وارشادات توعوية وصناعات عسكرية ومدنية - Tips and guidance awareness military and civilian indu | منتدى ثورة العراق - Iraq Revolution Forum | منتدى الثورات العربية - Forum Arab Revolutions | منتدى الثورة اليمنية - Yemeni Revolution Forum | منتدى أخبار الوطن العربي والاسلامي - Forum News Arab and Muslim world | منتدى أخبار فلسطين - Palestine News Forum | منتدى أخبار الأحواز - Ahwaz News Forum | المنتديات العامة - Forums | نسائم إيمانية - Islamic Forum | منتدى الحوار العام - General Discussion | منتدى الشعر والخواطر - Poetry and Discussion Forum | منتدى البرامج - Applications | إستراحة الأحرار - Break Soldiers | اناشيد الثورة السورية - Syrian Revolution Songs | نكت وتعليقات ساخرة على النظام السوري - Jokes And Sarcastic Comments On The Syrian Regime | الأقسام الإدارية - Boroughs | المواضيع المكررة والمخالفة | الإقتراحات والشكاوي - Suggestions and Complaints | منتدى جرائم داعش - Forum ISIS crimes | قسم خاص بأدارة الموقع | الترحيب بالأحرار الجدد - Welcome new members | منتدى الاجئين والنازحين والمهجرين - Forum Refugees and displaced persons and displaced | منتدى الصحافة والآراء والتحليلات - Press Forum, opinions and analysis | منتدى التصميم - + Design and Graphics | قصص وعبر وحكم ودروس من التاريخ الاسلامي - And through the rule of the lessons of Islamic history sto |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
  جميع الحقوق محفوظة للجيش الحر .. إدارة موقع الجيش السوري الحر 2011 - 2018 ©